Top

APSCO News

استعداد لمشاركته بدوري كرة السلة للسيدات لهذا الموسم مراكز موبيل خدمة الزيوت راعي رئيسي لفريق آرمد ايغيلز النسائي لكرة السلة

استعداد لمشاركته بدوري كرة السلة للسيدات لهذا الموسم

مراكز موبيل خدمة الزيوت راعي رئيسي لفريق آرمد ايغيلز النسائي لكرة السلة

جدة 3 مارس 2021  تخطت مراكز موبيل  خدمة الزيوت التابعة لشركــة  " أبسكو " خطوة ايجابية نحو دعم برامج المجتمع والخوض في رعــايــة  الفرق الرياضية عندما وقع عقدا مع فريق

" آرمد ايغيلز  Armed Eagles  " الرياضي للسيدات لكرة السلة، ليكون أول فريق نسائي سعودي يوقع عقدا مع شركة تجارية لرعاية نشاطاته ومشاركاته الرسمية المقبلــة .
وبهذا الصدد، قالت ؟؟؟؟؟ ، مديرة الفريق : نحن سعداء بمشاركة الشركات والمؤسسات الوطنية السعودية برعاية الفريق الذي يستعد للمشاركة في بطولة الدوري السعودي النسائي لكرة السلة تحت اشراف الاتحاد السعودي لكرة السلة ، مؤكدة أنها بادرة غير مستغربة من الشركات الوطنية لدعم الرياضة في السعودية، فضلا عن قناعتهم  بأهمية دعم الرياضة النسائية نحو صحة أفضل لبنات الوطن .

. من جانبه، أوضح خالد صلاح الطيب المدير التنفيذي لشركة أبسكو المالكة لمراكز "موبيل  خدمة الزيوت حول هذه الرعاية التي  تأتي في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي توليها الشركة كل اهتمامها واهتمامها بالأسرة بصفتها نواة المجتمع وأساسه وتوعية الفتيات بممارسة الرياضة والمشاركة في المنافسات الشريفـة ، إضافة إلى دعم روح الفريق لديهن، وتنمية الثقافة الرياضية لدى الفتيات، بآثارها الإيجابية على المجتمع .

مضيفا لقد قمنا برعاية الكثير من برامج والفرق الرياضية ولكن الخطوة الجديدة برعاية فريق كرة سلة نسائي تهدف الى المساهمة في  تفعيل الحركة الرياضية النسائية والمساهمة في انجاح  البطولات الرياضية والمنافسات النسائية  المختلفة .

والجدير ذكره ان فريق “ Armed Eagles  آرمد ايغيل يشارك في  دوري كرة السلة للسيدات باشراف الاتحاد السعودي لكرة السلة الذي سينطلق بالمرحلة الاولى لمنطقة مكة المكرمة بمشاركة 4 فرق على ان يتأهل للمرحلة الثانية والنهائية الفريقين الاول والثاني بعد نهاية التصفيات .