help deskالعملاء هم نقطة البداية والنهاية لجميع العمليات التجارية في الأعمال التجارية لابسكو، حيث يتم  قياس الأداء لدينا وفقاً لرضا العملاء. ونحن ملتزمون مسبقاً بتوفير احتياجات عملائنا والاستجابة لطلباتهم من خلال عملية تفاعلية تسمح لنا بتقديم أعلى مستويات الخدمة. لذلك، أسست ابسكو قسم خدمة العملاء التي تضمن لها التفاعل مع عملائها. ويهدف قسم خدمات العملاء إلى تلبية احتياجات العملاء، مثل:

  1. تنفيذ طلبية
    • تقديم الطلب
    • التحقق من الحالة الائتمانية
    • إدارة التوصيل إلى موقع العميل
  2. .التأكد من صحة الوثائق
    • الفواتير
    • مذكرة التسليم
  3. إدارة الشكاوى
    • استلام الشكوى من العميل
    • التحقيق في الشكوى
    • تقديم الرد للعميل
    • اتخاذ الإجراءات التصحيحية / الوقائية
    • ضمان رضا العميل

الاتصال 

الهاتف: ٩٢٠٠٠٣٥٢٥

الفاكس: ٠٠٩٦٦٢٦٣٧٠٩٦٦