مواد الشحوم التي تحمل العلامة التجارية موبيل - حماية مطورة لزيادة الإنتاجية

مواد الشحوم التي تحمل العلامة التجارية موبيل تعتمد على سوائل و زيوت اساس معدنية وتخليقية تم اختيارها بعناية بالاشتراك مع تقنية تكثيف (مسجلة كبراءة اختراع) وأنظمة اضافة متناغمة .

مع وجود تقنيات التصنيع الحديثة لضمان الحفاظ على الجودة والأداء ، مجموعة شحوم موبيل صممت خصيصا للعمل في ظروف تشغيل مختلفة سواء في المعدات الصناعية أو المتنقلة له و من ضمن تلك ظروف التشغيل ، الحرارات العالية و المنخفضة ، تلوث الماء ، الأحمال العالية و الصدمات و كذلك السرعات العالية.

شحوم موبيل متوفرة في مجموعة متنوعة من درجات اللزوجة لتوفر خيارات إضافية ومرونة اكثر في الاختيار ، مواد التشحيم موبيل تمت هندستها للمحافظة على مستوى كفاءة عمل الالات وذلك من خلال توفير ثلاث مزايا متميزة :

  • زيادة قدرة ة انتاجية المعدات و الأعتماد عليها – حتى في أقصى ظروف التشغيل
  • تزييت فعال من حيث التكلفة وتخفيض الفاقد – استناداً إلى عمر الشحوم الطويل واطالة المدة الزمنية لإعادة التشحيم
  • العمل على تحسين الإنتاجية – من خلال مشورة الخبراء من مهندسي شركة إكسون موبيل

اعتمد على مواد التشحيم التخليقية Mobilith SHC™ لخفض تكاليف الصيانة وتحسين الربحية

مواد التشحيم التخليقية Mobilith SHC هي منتجات عالية الأداء تمت هندستها علمياً للتتجاوز المتطلبات الضرورية لاقصى ظروف التشغيل . التركيبة المتوازنة للسوائل الاساسية لهذه العائلة- السوائل الهيدروكربونية التخليقية - بالاضافة إلى مركبات الليثوم المتطورة التي تحمل السوائل فى شكلها النهائى - -تجعل هذه الشحوم الاكثر طلبا و الأنسب لمجموعة عديدة من الآلات والسيارات والمكونات حيث انها تتميز بخاصية الالتصاق المتقدمة و التركيبة الثابتة و القدرة على مقاومة الماء.

مستويات الاحتكاك الداخلية المنخفضة ومستوى اللزوجة الطبيعية العالية للسوائل الاساسية المكونة لمواد التشحيم تعمل على اطالة عمر المحامل تحت مختلف درجات الحرارة عند التشغيل ، كما تعطي مواد التشحيم عمرا تشغيليا اطول مقارنة بزيوت التشحيم المعدنية التقليدية - تماشيا مع الهدف العام بالمساعدة على التقليل من تكاليف الصيانة وتحسين الربحية.