managing directorمنذ الانطلاقة الأولى، حددت إدارة " أبســكو " رسالتها بكل وضوح ، وهي أن تكون الشركة الرائدة في مجال تموين السوق بمنتجات السوق من الزيوت والوقود العالية الجودة ، وذلك من خلال تطبيقها لأفضل المعايير الصناعية ، والاستمرار في تطوير المجتمع ، والمحافظة على الأداء المتفوق لفريق عملها المهني، وكذلك توفير بيئة عمل آمنة ومحفزة .

نحن نؤمن بأن نجاحنا يكمن في محافظتنا على السمعة الطيبة التي اكتسبناها نتيجة التزامنا القوي بتقديم خدمات ومنتجات ذات جودة عالية ، بالإضافة إلى سعينا الجاد للمحافظة على رضا العملاء . نحن نعلم جيدا أن هذا يتطلب الاستثمار المستمر لتحديث وترقية أصولنا ، كي نعمل وفق أعلى المعايير التقنية ، وتطوير منسوبي الشركة ليكونوا قادرين على الحفاظ على الأداء المتفوق.

تسعى ابسكو دائما للارتقاء بمستويات الخدمات التسويقيــة لمنتجاتها لتحقيق اعلى معايير الجودة لكافة منتجاتها والمواد الصناعية التي تقوم بتصنيعها في مصانعها ، وهذا يعتبر اولويــة لا تقل اهميتها عن اي خدمات ومنتجات اخــرى تقدمها الشركة .

كذلك نشعر في " ابســكو " بمسؤليتنا تجاه المجتمع السعودي و الذى نفخر بكوننا جزء منه وعليه، فاننا نحرص على المشاركة فى مجالات الخدمة المجتمعية المختلفة و المنوط بها الارتقاء بمجتمعنا و لذلك نحن شريك دائم في البرامج التوعوية الأمنية وبرامج السلامة.

و لثقتنا فى ان الاجيال القادمة هى احد ركائز الرخاء لبلدنا، فاننا نساند كثير من الجمعيات الاهلية التى ترعى اطفالنا. و لأن الشباب هم الطاقة المولدة لعزة امتنا، فاننا نستثمر فى مجال الرياضة الداعم لتلك الطاقة. و لهذا نفخر بكوننا الشريك الاستراتيجي لاربعة انديـــة سعوديــــة هــي الاتحاد والاهلـــي والنصر والشباب ، وهذا انطلاقا من ايماننا بان هذا الاستثمــار سيعود بالفائدة المرجوة على مجتمع الشباب في المملكة .

تعمل ابسكو دائما على تطوير كوادرها البشرية من خلال اخضاعهم لدورات تدريبية وبرامج تأهيلية وتطويرية مستمرة للارتقاء بادائهم وتحسين مستويات مهاراتهم في مجالات العمل المختلفة لتحقيق ما تصبو اليه الشركة من تميز في اعمالها وخدماتها .

المدير التنفيذي

محمد علي إبراهيم علي رضا