APSCO SABIC Exibition pictureشاركت الشركة العربية لتجارة المواد البترولية (ابسكو) المصنع والمسوق الوحيد لزيوت موبيل في المملكة العربية السعودية ، في الدورة الثانية عشرة لـــ "مؤتمر ومعرض سابك التقني " والذي اقيم تحت رعاية كريمة لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف آل سعود ، وذلك خلال الفترة من 6 الى 9 من هذا الشهر ( نوفمبر 2016) .

الجدير بالذكر ان "مؤتمر ومعرض سابك ألتقني " يقام مرة كل سنتين وتنظمه شركة الصناعات الاساسية (سابك) ، ويوفر المعرض منصة مميزة للتكنولوجيا والابتكار . وقد أصبح هذا المعرض حدثاً بارزا يمثل فرصة فريدة لالتقاء المهندسين ، وأصحاب المشاريع ، والمشغلين ، والعلماء والباحثين ، والكيميائيين والخبراء التقنيين من سابك ومن الشركات الصناعية الأخرى العاملة في هذه المجالات . وقد اقيمت الدورة الثانية عشر في مدينة الجبيل الصناعية وبالتعاون معها .

وقد جاءت مشاركة "موبيل" في هذا الحدث البارز بالنظر الى ما يشكله من اهمية بارزة للشركات الصناعية المحلية ، ورغبة من الشركة في تطوير وتأكيد علاقتها الاستراتيجية مع شركة سابك بصفتها مورد مفضل لها .
وبهذه المناسبة تحدث محمد اسلام ، مدير التسويق لزيوت موبيل ، فقال :" هذا المعرض يشكل فرصة مميزة لنا للتواصل المباشر مع عملائنا الحاليين و المحتملين ، والتعرف على ارائهم واقتراحاتهم فيما يخص زيوت موبيل ، كما يعمل هذا الحدث على تعزيز علامتنا التجارية ومنتجاتنا في السوق المحلي والإقليمي نظرا لعدد الزوار الكبير ."

وأضاف قائلا:" مشاركتنا في هذا الحدث والأحداث الاخرى المشابه توفر لنا فرصة لعرض أحدث منتجاتنا وخدماتنا ، كما تمثل منبرا لنا لإيصال رسائلنا الهامة المتعلقة بخدماتنا ومنتجتنا.