560انطلقت في مناطق المملكة مع بداية الاسبوع الحملة الوطنية للسلامة المرورية "سالك" لتشمل كافة مناطق المملكة وتشكل هذه الحملة الانطلاقة الفعلية لبرنامج "سالك " للوقاية المرورية وتفعيل التوعية بمخاطر القيادة المتهورة التي تحصد الارواح وتتلف الممتلكات .

وعلى هامش انطلاق هذه الحملة قدمت الكثير من الشركات الوطنية السعودية دعمــا كبيــرا لهذه الحملة اهمها على الاطلاق رعــاية الشركة العربية لتجارة المواد البترولية ( ابســكو ) .

على مدى اكثر من 15 عاما مازالت شركة ابسكو تقدم البرامج المصاحبة لدعم الحملات المروريــة بدءً من برنامج صديق سلامة ، الحملة الوطنية للسلامة المرورية ، واسبوع المرور لعبت هذه الرعاية دورا مهما في زيادة الوعي باهمية السلامة المرورية .

وبهذه المناسبة قام المقدم زيد آل هــاشــم ، مدير ادارة العلاقات العامة بمرور محافظة جدة بتقديم درع المرور الى شركة ابسكو السعودية ودرع تكريمي للسيد/ خالد الطيب ، مــدير عــام الزيوت والشحوم ، وذلك تقديرا من ادارة المرور لدورهم الوطني في دعم حملات التوعيــة المرورية .

" لسنا الوحيدين الذين يقدمون الدعم للحملات المرورية ، ولكن بالنسبة لنا في شركة أبسكو ، فان هذا الامر يعتبر من استراتيجتنا التسويقيــة لتقديم خدمات للمجتمع في شتى الميادين لاسيما فيما يتعلق بحملات السلامة المرورية . منذ اكثر من 15 عاما قدمنا برامج توعية كثيرة مشتركة مع ادارة المرور ، وقد لعبت هذا البرامج دورا هاما في زيادة الوعي بالسلامة على الطريق و بالقيادة الامنة . املين ان تستمر هذه الحملات في اداء دورها ، ونحن بدورنــا سنستمر بدعمها لما فيه خير مجتمعنــأ وسلامتــه ." هذا ما صرح به خالد الطيب عقب تسلمه الدرع التكريمي .