Top

معالجة وقود الطائرات

 

مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة، تحتفظ الشركة العربية لتجارة المواد البترولية بمكانتها الرائدة في صناعة خدمات التعامل مع مجال الطيران داخل المملكة. تُعد الشركة العربية لتجارة المواد البترولية هي أكبر وأقدم شركة في القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية وتتمتع بسمعة جيدة في الجودة والسلامة والوفاء بمتطلبات العملاء. ومنذ تأسيسها في عام 1961، تتمثل رؤية الشركة العربية لتجارة المواد البترولية في أن تكون منظمة ذات مستوى عالمي مع الحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق الإقليمية ومشاركتها في JIG تعتبر واحدة من المشاركات المعترف بها عالميًا.

  • العمليات المخطط لها:

    واحدة من الأصول القيمة لـ الشركة العربية لتجارة المواد البترولية هي فريق العمليات، وأكثر من 400 موظف مؤهلين وذوي خبرة عالية، ويشغلون أكثر من 220 جهازًا مخصصًا منتشرين في جميع أنحاء المملكة في جميع المواقع لتزويد عملائنا بخدمات مخطط لها تُجري في المتوسط 180،000 عملية سنويًا من خلال تقديم 3.2 مليار لتر من وقود الطائرات عالي الجودة والآمن، في الوقت المحدد مع الامتثال لجميع المعايير المحلية والدولية.

  • عمليات مستودعات وقود الطيران:

    تدير الشركة العربية لتجارة المواد البترولية وتشغل 22 مستودعًا للوقود في المطارات عبر المملكة. منذ العقد الماضي وكجزء من التحسين المستمر لابسكو وأفضل إدارة لمستودعات الوقود، تم إجراء عدد من عمليات الترقية والتوسع في هذه المستودعات لضمان تلبية احتياجات التشغيل الحالية والمستقبلية لوقود الطائرات. وفي الوقت الحالي، كانت سعة التخزين قادرة على التعامل مع حوالي 0.4 مليار لتر سنويًا من وقود الطائرات النفاثة.

  • عمليات التوريد بالوقود من مأخذ ثابت:

    خلال سنوات الخبرة الطويلة التي اكتسبتها أبسكو، أصبحت عمليات التزود بالوقود من مأخذ ثابت جزءًا منها سواء في الإدارة المباشرة أو تشغيل أو تقديم الدعم الفني (التصميم، والتكليف المسبق، والتكليف، والترقية، والتوسع)، يتم توفير جميع هذه الخدمات بما يتماشى مع أبسكو لمراقبة جودة وقود الطيران و دليل معايير العمليات بالإضافة إلى أن أبسكو قد وقعت اتفاقية خدمات فنية مع واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال استشارات وتصميم أنظمة وقود الطيران(هانسا للاستشارات).كانت بعض تجارب أبسكو السابقة في التعامل مع أنظمة التزود بالوقود من مأخذ ثابت في عدد من القواعد العسكرية والمشاركة في تكليف أقسام جديدة من أنظمة التزود بالوقود من مأخذ ثابت في مطار الملك عبد العزيز الدولي ومطار الملك فهد الدولي ومطار الملك خالد الدولي وPMIA.

 


 

هل لديك أي استفسار?