Mobil 1 hosts clients in Saudi Super Clubجدة : استضافت الشركة العربية لتجارة المواد البترولية " ابسكو " المنتجة والمسوقة لزيت "موبيل 1 " وللعام الثاني على التوالي عددا من جماهير الهلال والاهلي الذين فازوا في حملتها التسويقية التي اطلقتها بمناسبة مباراة السوبر السعودية وحظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة من مشجعي الفريقين .

المباراة اقيمت بمدينة لندن الانكليزية وتحديدا على ملعب فولهام شهدها حشدا جماهيريا كبيرا تابعوا المبارة الكبيرة والتي انتهت بفوز فريق الاهلي بكأس السوبر بالضربات الترجيحية بعد تعادل الفريقين بالوقت الاصلي بهدف لكل منهما ، وقد عبر الفائزون بهذه الاستضافة عن سعادتهم بهذه الرحلة مؤكدين التزامهم بالتشجيع الرياضي بعيدا عن التعصب .
من جهته صرح محمد اسلام مدير التسويق لدى شركة "ابسكو" ان الهدف من الحملة وهذه الرحلة رفع مستوى الوعي والالتزام الاخلاقي بالتشجيع الحضاري الراقي لتوصيل رسالة نبيلة بين الجماهير وذكر بعد انتهاء المباراة :" الحمدلله شاهدنا واستمتعنا برقي جمهور الفريقين اللذين قدما مباراة مثيرة للغاية متمنيين ان تستمر هذه الايجابيات في ملاعبنا ، ورسالة شركة "ابسكو" نتمنى ان تصل الى كل الاندية والجماهير والمشجعين . "